باليرمو يحرم روما من المركز الثالث

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58789/

ألحق فريق باليرمو هزيمة ثقيلة بضيفه روما بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 28 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وحرمه بالتالي من ثلاث نقاط كانت كفيلة بارتقائه الى المركز الثالث.

ألحق فريق باليرمو هزيمة ثقيلة بضيفه روما بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 28 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم باليرمو بثلاثة أهداف متتالية قبل أن يسجل روما هدفه الوحيد، حيث افتتح المهاجم المخضرم فابريتزيو ميكولي التسجيل لأصحاب الأرض بهدف أحرزه في الدقيقة الـ (20)، وضاعف زميليه السلوفيني يوسيب إيليتشيتش النتيجة في الدقيقة الـ (61)، واختتم أنطونيو نوتشيرينو ثلاثية باليرمو في الدقيقة الـ (65)، قبل أن يسجل فرانتشيسكو توتي قائد روما هدف الشرف لفريقه عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ورفع باليرمو رصيده بهذا الفوز الى 23 نقطة في المركز السادس، فيما تراجع فريق روما الى المركز السابع بعد أن تجمد رصيده عند 22 نقطة، بدلاً من الارتقاء الى المركز الثالث في حال فوزه.

إنتر ميلان يستعيد توازنه

حقق فريق إنتر ميلان حامل اللقب، فوزاً ساحقاً على ضيفه بارما بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليحقق فوزه الأول في آخر خمس مباريات.

وقد أحرز الصربي المخضرم ديان ستانكوفيتش "هاتريك" لفريق إنتر في الدقائق الـ (18، 19، 75)، بينما سجل الهدفين الآخرين له كل من الأرجنتيني استيبان كامبياسو والبرازيلي تياغو موتا في الدقيقتين الـ (23، 72) على التوالي، في حين أحرز المهاجم الأرجنتيني المخضرم هيرنان كريسبو هدفي بارما في الدقيقتين الـ (5، 36) من عمر المباراة.

ورفع فريق إنتر ميلان رصيده بهذا الفوز الى 23 نقطة وارتقى الى المركز الخامس متقدماً على فريق روما بفارق نقطة واحدة، بينما تجمد رصيد بارما عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

في حين يتربع فريق ميلان على عرش الصدارة برصيد 30 نقطة، بالرغم من سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه سامبدوريا بهدف لمثله ضمن هذه المرحلة، ويتقدم بفارق ثلاث نقاط على فريق لاتسيو الذي وقع بدوره في فخ التعادل أمام ضيفه كاتانيا وبالنتيجة نفسها. بينما يحتل فريق يوفينتوس المركز الثالث برصيد 24 نقطة، وذلك بعد أن سقط هو الآخر ايضاً في فخ التعادل مع ضيفه فيورنتينا وايضاً بهدف لكل منهما.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا