رئيس الوزراء البريطاني ينتقد عدم احتساب هدف لأوكرانيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587889/

وجه رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون انتقاداً مباشراً للحكم المجري فيكتور كاساي، الذي قاد مباراة إنجلترا مع أوكرانيا، بسبب عدم احتسابه هدف للأخير، في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس الثلاثاء ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات في البطولة القارية، المقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا.

وجه رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون انتقاداً مباشراً للحكم المجري فيكتور كاساي، الذي قاد مباراة إنجلترا مع أوكرانيا، بسبب عدم احتسابه هدفا للأخير، في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس الثلاثاء ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات في البطولة القارية، المقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا.

وأدهشت تصريحات كاميرون الحاضرين في مؤتمر صحفي شارك فيه رئيس الحكومة البريطانية يوم الأربعاء 20 يونيو/ حزيران، عندما طرح عليه أحد الصحفيين سؤالاً عن رأيه في مباراة إنكلترا وأوكرانيا، حيث سخر كاميرون من عدم احتساب هدف لأوكرانيا سجله ماركو ديفيتش في الدقيقة 62، قبل أن يخرج جون تيري الكرة من حلق المرمى، لكن الحكم المجري فيكتور كاساي لم يحتسبها هدف.

وأكد كاميرون أنه من الداعمين لخطة الإستعانة بتقنية خط المرمى، التي يطلق عليها "عين الصقر"، وذلك لتفادي حوادث من شأنها تغيير مجرى الأمور كلياً، تماماً كالتي حصلت مع مواطنه فرانك لامبارد في مونديال 2010، حيث تخطت الكرة بشكل واضح خط مرمى الحارس الألماني دون أن يتم احتسابها.

تجدر الإشارة الى أن عدسات الكاميرات التقطت تسجيلاً لهدف لم يحتسب أحرزه ماركو ديفيتش بالدقيقة 62، في المباراة التي فاز بها الأسود على أوكرانيا بهدف دون رد.

وتصدرت إنكلترا إثر هذا الفوز المجموعة الرابعة وصعدت لدور الثمانية برفقة فرنسا، فيما ودعت أوكرانيا والسويد البطولة.

المصدر: ا ف ب