تجدد الغارات الاسرائيلية على قطاع غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587879/

شن الطيران الحربي الإسرائيلي فجر يوم 20 يونيو/حزيران غارات بالصواريخ على قطاع غزة، بحسب ما أفادت مصادر أمنية محلية وشهود عيان. واوضحت المصادر ان العدد الاجمالي لضحايا الغارات المستمرة لليوم الثاني وصل الى 7 بينهم طفلة، واصابة 8 آخرين.

شن الطيران الحربي الإسرائيلي فجر يوم 20 يونيو/حزيران غارات بالصواريخ على قطاع غزة، بحسب ما أفادت مصادر أمنية محلية وشهود عيان.

واوضحت المصادر ان العدد الاجمالي لضحايا الغارات المستمرة لليوم الثاني وصل الى 7 بينهم طفلة، واصابة 8 آخرين.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر أمني أن مروحية هجومية إسرائيلية أطلقت صاروخا على ورشة للحدادة في حي الزيتون شرق مدينة غزة مما أدى إلى دمار كبير في الورشة وأضرار بمبانٍ مجاورة دون إصابات.

وذكر شهود عيان أن صاروخا أطلقته طائرة حربية إسرائيلية استهدف موقعا لقوات الشرطة البحرية التابعة للحكومة المقالة التي تديرها حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في منطقة السودانية شمال قطاع غزة مما ألحق أضرارا دون إصابات أيضا. وأوضح الشهود أن طائرة حربية أطلقت صاروخا على موقع تابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحماس في غرب رفح جنوب قطاع غزة دون إصابات.

من جهتها، أعلنت منظمة "كتائب المجاهدين" الفلسطينية أن الطيران الحربي استهدف مجموعة من مقاتليها في غزة بعدما أطلقت عناصر المجموعة صاروخين على أهداف إسرائيلية دون إصابة أحد منهم. وفي بيانات منفصلة أعلنت فصائل فلسطينية أنها أطلقت أكثر من خمسين صاروخا تجاه مناطق إسرائيلية. وقالت كتائب القسام "حتى الآن ردا على جرائم الاحتلال، قصف القسام مواقع العدو بـ43 صاروخا وأن العدو يعترف بإصابة خمسة إضافة إلى أضرار مادية جسيمة".

المصدر: موقع "غربة نيوز"