الامن المصري يضبط عصابة تهريب بحوزتها كمية كبيرة من الاسلحة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587862/

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يوم الثلاثاء 19 يونيو/حزيران بالتعاون مع القوات الأمنية بمحافظة البحيرة المصرية، من ضبط عصابة مكونة من 4 أشخاص، وبحوزتهم كمية كبيرة من الاسلحة، من بينها صواريخ مضادة للدبابات.

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يوم الثلاثاء 19 يونيو/حزيران بالتعاون مع القوات الأمنية بمحافظة البحيرة المصرية، من ضبط عصابة مكونة من 4 أشخاص، وبحوزتهم كمية كبيرة من الاسلحة.

وكانت معلومات قد وردت إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد باعتزام عصابة مكون من 4 أشخاص متخصصة في تهريب الأسلحة الثقيلة لداخل مصر،  باعتزامها نقل شحنة من الأسلحة الثقيلة إلى أحد المخازن السرية بالمزرعة الخاصة بأحدهم في مركز بدر بمحافظة البحيرة.

وتم نشر الكمائن الثابتة والمتحركة، بالتنسيق مع قوات العمليات الخاصة بالأمن المركزي، وتم رصد تحركات التشكيل العصابي أثناء قيامهم بنقل شحنة الأسلحة، محملة على سيارة نقل "شيفروليه جامبو"، ومغطاة بشحنة من كراتين منتج المعسل للتمويه، تسبقها على الطريق سيارة ملاكي بقيادة زعيم العصابة.

وتمكنت القوات الأمنية من استيقاف السيارتين وضبط موسى سيد قائد السيارة الملاكي، ويعرف بزعيم العصابة، وشافي محمد وأحمد ربيع 27 عاما، وعادل طه قائد سيارة النقل، وبتفتيش السيارتين تم ضبط 101 صاروخ ارض-ارض مضادة للدبابات ومنصة إطلاق صواريخ و48 قذيفة، بالإضافة إلى أكثر من 12 ألف طلقة من عيارات مختلفة لأسلحة ثقيلة و3 بنادق آلية "كلاشيكوف" وغيرها.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم لهذه الاسلحة  بقصد الإتجار بها، وجلبهم لها من خارج البلاد، وأحيلوا للنيابة العسكرية التي تولت التحقيق.

المصدر: مواقع مصرية

الأزمة اليمنية