اخماد حريق في اكبر محطات القطار باسطنبول

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58779/

تمكنت فرق الاطفاء التركية من وقف انتشار الحريق المندلع يوم الاحد 28 نوفمبر/تشرين الثاني في احد اكبر محطات القطار في اسطنبول التي تربطها بكافة مناطق البلاد وبالشرق الاوسط كله.

تمكنت فرق الاطفاء التركية من وقف انتشار الحريق المندلع يوم الاحد 28 نوفمبر/تشرين الثاني في احد اكبر محطات القطار في اسطنبول. افادت بذلك وسائل الاعلام البريطانية.
واعلن حسين آفين موتلو محافظ اسطنبول عن وقف الحريق في محطة "حيدر باشا" التي تربط  الجزء الاسيوي من  اسطنبول بباقي المناطق التركية والدول الواقعة جنوب تركيا .
يذكر ان النار هبت اليوم على سقف المحطة حيث كانت تجري اعمال صيانة. وتم اخلاء المسافرين ووقف حركة القطارات، وارتفعت فوق المدينة غيمة كثيفة من الدخان الاسود.
واسرعت الى المحطة سيارات الاطفاء التي باشرت فور وصولها باخماد النار المستعرة مستخدمة بذلك مياه البحر الذي تقع بالقرب من ضفافه المحطة.
وتم بناء محطة "حيدر باشا"، المتواجدة في القسم الآسيوي من اسطنبول، في بداية القرن العشرين من قبل مهندسين المان وتعتبر من اهم المحطات التي تربط المدينة ليس فقط بباقي مناطق البلاد بل وتعد كذلك رابطا لاكبر شبكة حديد بين تركيا وبعض عواصم بلدان الشرق الاوسط.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك