دروغبا يتعاقد مع شينغهاي الصيني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587781/

ذكرت تقارير صحفية يوم الإثنين 18 يونيو/ حزيران، أن المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا، سيضع توقيعه رسمياً على عقد مع فريق شينغهاي شينخوا الصيني في وقت لاحق من اليوم.

ذكرت تقارير صحفية يوم الإثنين 18 يونيو/ حزيران، أن المهاجم الإيفواري(ساحل العاج) ديدييه دروغبا، سيضع توقيعه رسمياً على عقد مع فريق شينغهاي شينخوا الصيني في وقت لاحق من اليوم.

وأوردت التقارير أن زو جون رئيس النادي الصيني، سيوقع عقداً مع دروغبا رسميا لمدة عامين ونصف، مقابل أتعاباً تبلغ 12 مليون يورو في الموسم الكروي الواحد.

ومن المتوقع أن يلتحق دروغبا بصفوف نادي شينغهاي في منتصف شهر يوليو/ تموز المقبل، حيث سيرتدي قميص الفريق الصيني بجانب الفرنسي نيكولا انيلكا، وتحت قيادة سيرخيو باتيستا المدرب السابق للمنتخب الأرجنتيني.

تجدر الإشارة الى أن دروغبا (34 عاما)، انضم إلى تشيلسي عام 2004 بعد أن قضى موسماً في أوليمبيك مارسيليا، وكان قد حصل في 2010 على لقب هداف الدوري الإنجليزي بعد تسجيله 29 هدفا، ورحل عن تشيلسي في مايو/ أيار الماضي، بعد أن قاده للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وجدير بالذكر أن بعض الأندية العربية أبدت اهتمامها بالحصول على خدمات اللاعب العاجي بعد انتهاء عقده مع تشيلسي، إلا أن دروغبا وضع شروط مالية تعجيزية مقابل انضمامه، ما جعل تلك الأندية تصرف النظر عن ذلك.