مئات الزبائن يأتون عراة الى محل تجاري مقابل منحهم قسيمات شراء مجانية

متفرقات

مئات الزبائن يأتون عراة الى محل تجاري مقابل منحهم قسيمات شراء مجانية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587766/

استجاب المئات من الأشخاص لحملة أطلقها محل "سوبرماركت" جديد افتتح مؤخرا في مدينة سودرلوغوم الالمانية الشمالية على الحدود مع الدنمارك. فقد وعد صاحب المحل بمنح قسيمة شرائية قيمتها 270 يورو للزبائن الاوائل الذين يأتون عراة للتسوق.

استجاب المئات من الأشخاص لحملة أطلقها محل "سوبرماركت" جديد افتتح مؤخرا في مدينة سودرلوغوم الالمانية الشمالية على الحدود مع الدنمارك. وقد وعد صاحب المحل بمنح قسيمة شرائية قيمتها 270 يورو للزبائن الاوائل الذين يأتون للمحل عراة لغرض التسوق.

وفي معرض تعليقه على الامر قال مدير السوبرماركت نيلس شتيردوف انه لم يكن يتوقع مثل هذه النسبة من الاقبال على عرضه. وأضاف ان الناس بدأوا يسجلون انفسهم في الطوابير مسبقا منذ مساء اليوم الذي سبق يوم افتتاح السوبرماركت، حيث نصبوا خيمات امام أبواب المحل للمبيت فيها. واعرب شتيردوف عن استغرابه لعدد المتسوقين الذين توافدوا الى السوبرماركت بالمئاتوليس بالعشرات، كما كان يتوقعه المدير.

واشارت وسائل اعلام محلية الى أن غالبية الذين أتوا عراة لم يحصلوا على تخفيضات وامتيازات، اذ تبين ان الحملة تشمل الزبائن الأوائل الـ100 فقط الذين حصلوا على حق اختيار اية أنواع المشتريات بقيمة اجمالية لا تزيد عن 270 يورو. وكان معظم المشترين من الدنماركيين الذين قدموا من بلداتهم في المناطق الحدودية المجاورة خصيصا لاغتنام فرصة اقتناء مواد غذائية مختلفة بلا مقابل.

وملأ المتسوقون العراة عربات التسوق بالمشروبات والحلويات ومواد غذائية أخرى تباع في ألمانيا بأسعار أقل مقارنة مع الدنمارك.