"/>البرازيلية بوندهن تصبح مجددا العارضة الأكثر دخلا في العالم - RT Arabic

البرازيلية بوندهن تصبح مجددا العارضة الأكثر دخلا في العالم

متفرقات

البرازيلية بوندهن تصبح مجددا العارضة الأكثر دخلا في العالم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587745/

تربعت عارضة الأزساء البرازيلية جيزيل بوندهن من جديد على عرش العارضة الأكثر دخلا في العالم، حيث قدر دخلها في العام المنصرم بـ45 مليون دولار، حسب القائمة السنوية التي وضعتها مجلة "فوربس" هذا العام.

تربعت عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندهن من جديد على عرش قائمة المداخيل المادية بين قريناتها، حيث قدر دخلها في العام المنصرم بـ45 مليون دولار، حسب القائمة السنوية التي وضعتها مجلة "فوربس" هذا العام.

وأشارت المجلة الى أن بوندهن (31 عاما) تتعاون بنشاط مع ماركات عالمية شهيرة كـ"فيرساتشي" و"اسبري" و"بانتين". كما أطلقت العارضة مجموعة أحذية تحت عونان "إيبانيما" بالاشتراك مع شركة "غريندين" البرازيلية الرائدة في مجال صناعة الأحذية.

واحتلت البريطانية كيت موس (38 عاما) المركز الثاني في قائمة "فوربس"، اذ وصل دخلها السنوي العام الماضي الى 9.2 مليون دولار. وبعد أن تزوجت العارضة في الصيف الماضي البريطاني جيمي هينس وهو موسيقي في فرقة "كيلز" االثنائية لموسيقى الروك، انتشرت اشاعات تتنبأ بنهاية قريبة لمشوار العارضة الفني. الا أن وسائل الاعلام غيرت موقفها من موس بعد أن ظهرت لصالح روزنامة "بيريلي" التي  تصدر سنويا بعدد محدود من النسخ.

وحلت عارضة الأزياء الروسية ناتاليا فوديانوفا ثالثة بدخل بلغ 8.6 مليون دولار. وتعمل فوديانوفا البالغة من العمر 30 عاما وهي أم لثلاثة أطفال مع شركتي "غيرلان" و"كالفن كلاين" العالميتين في مجال الأزياء والموضة والعطور.

ووضعت المجلة  العارضة البرازيلية أدريانا ليما في المركز الرابع (7.3 مليون دولار)، فيما ذهبت المرتبتان الخامسة والسادسة للهولاندية داوتزن كريز (6.9 مليون دولار) والبرازيلية أليسامدرا آمبروسيو (6.6). وتمثل العارضات الثلاث شركة "فيكتوريا سيكرت" الشهيرة المنتجة لملابس النساء الداخلية.

كما شملت قائمة العارضات العشر الأوائل كلا من الأسترالية ميراندا كير والدنماركية لارا ستون والامريكية كارولاين ميرفي والجنوب افريقية كاندس سفينبول.

وحيب مجلة "فوربس" بلغ الدخل الاجمالي للعارضات العشر الأكثر دخلا  في العالم نحو 100 مليون دولار.