طليق أصالة يتهمها بمساندة الثورة السورية من أجل المال

متفرقات

طليق أصالة يتهمها بمساندة الثورة السورية من أجل المال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587730/

انضم أيمن الذهبي طليق المغنية السورية أصالة الى جوقة المغردين ضدها بسبب معارضتها الشديدة للنظام السوري . فبعد ان قالت المغنية اللبنانية مي حريري ان أصالة لا تغني بل تصرخ، واعلان المطربة السورية ميادة حناوي أن أصالة تنكرت لفضل سورية عليها، فجر أيمن الذهبي قنبلة إعلامية من العيار الثقيل حين أعلن ان أصالة تتقاضى مالاً مقابل تبنيها موقفاً مؤيداً للثورة السورية وانها باعت نفسها للشيطان.

انضم أيمن الذهبي طليق المغنية السورية أصالة الى جوقة المغردين ضدها بسبب معارضتها الشديدة للنظام السوري . فبعد ان قالت المغنية اللبنانية مي حريري ان أصالة لا تغني بل تصرخ، واعلان المطربة السورية ميادة حناوي أن أصالة تنكرت لفضل سورية عليها، فجر أيمن الذهبي قنبلة إعلامية من العيار الثقيل حين أعلن ان أصالة تتقاضى مالاً مقابل تبنيها موقفاً مؤيداً للثورة السورية وانها باعت نفسها للشيطان.وجاء ذلك في لقاء مع قناة "أو تي في"، دون الإشارة الى الطرف "الممول لموقف أصالة" بحسب وصف البعض.

وأضاف الذهبي ان "أصالة أفلست فنياً وباعت روحها للشيطان كما تساءل عن سبب تقاعس زوجته السابقة عن تأييد الثورة في البحرين أيضأ، انطلاقاً من انها تتمتع بالجنسية البحرينية، وتحداها بأن تعلن موقفها من البلد الخليجي. وتطرق أيمن الذهبي الى ان أصالة حظيت برعاية وتكريم من قبل الرئيسن السوريين حافظ الأسد وبشار الأسد، لكنها "تنكرت لكل ذلك" وانها لم تعد تميز بين الثورة والإرهاب، معتبراً انها أصبحت الآن "بلا وطن وستبقى بلا وطن".

وتشعب الحوار مع الذهبي ليتعدى الحديث عن التباين بين موقفي الزوجين السابقين في الشأن السياسي وليشمل العلاقة الشخصية، اذ أكد ان أصالة تحرمه من رؤية أولاده لمدة 3 سنوات، مشيراً الى انه يضطر للسفر الى مصر كي يراهم. وأعرب الذهبي عن ثقته بأن أولاده سيعودون الى بلدهم ووطنهم مرة أخرى.

وكانت ميادة حناوي قد هاجمت أصالة في برنامج حواري مع قناة لبنانية، مشيرة الى ان الرئيس حافظ الاسد أرسل أصالة لروسيا 3 مرات للعلاج، وانها غنت مؤخرأً للرئيس السوري وانها كانت "المستفيدة الوحيدة من النظام السوري".

ولم يقتصر هجوم حناوي على أصالة فحسب بل شمل كذلك المطرب اللبناني فضل شاكر أيضاً بسبب موقفه المعارض للرئيس بشار الأسد بالقول "عيب عليك يا فضل شاكر انت انسان فلسطيني وسورية فتحت قلبها لكل الفلسطينيين وهذا عيب وقلة أدب"، علمأً ان فضل شاكر أعلن انه ليس فلسطيني ولو انه حصل على الجنسية الفلسطينية مؤخراً.

أفلام وثائقية