ريال مدريد يرصد 30 مليون يورو لضم دافيد سيلفا

الرياضة

ريال مدريد يرصد 30 مليون يورو لضم دافيد سيلفا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587693/

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن نادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، يسعى الى ضم النجم الاسباني دافيد سيلفا من نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي، مقابل صفقة تقدر بقيمة 30 مليون يورو.

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن نادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، يسعى الى ضم النجم الاسباني دافيد سيلفا من نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي، مقابل صفقة بقيمة 30 مليون يورو.

وأشارت تقارير في وقت سابق أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد، أبدى إعجابه بأداء دافيد سيلفا في الدوري الإنكليزي، وأوصى إدارة الميرنجي بالتعاقد معه في الميركانو المقبل، خاصة وأن النادي سيكون بحاجة لتعزيز خط الوسط.

وأكدت التقارير أن سيلفا تلقى استفساراً من أحد المقربين من أسوار نادي ريال مدريد، حول رغبته بالإنضمام الى تشكيلة الملكي، علماً بأن الناديين تربطهما علاقة وطيدة، ما قد يسهل إتمام الصفقة، ولكن المشكلة أن الايطالي روبيرتو مانشيني مدرب المان سيتي، لا يبدو مستعداً للتخلي عن نجم خط وسطه.

وكان دافيد سيلفا الذي يعتبر أحد أفضل صانعي الألعاب في العالم حالياً، قد انضم الى مانشيستر سيتي صيف العام 2010 قادماً من نادي فالنسيا الإسباني بعقد لمدة 4 سنوات ومقابل 30 مليون يورو، لعب دوراً حاسماً في قيادة الفريق الانكليزي الى التتويج بلقب البريمير ليغ لأول مرة في تاريخه.

يذكر أن دافيد سيلفا الملقب بميسي اسبانيا يستعد مع منتخب بلاده لخوض مباراة هامة ضد كرواتيا يوم الاثنين المقبل في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" التي تقام في أوكرانيا وبولندا حالياً.

مؤتمر صحفي لوزير الخارجية الروسي