ماكاروفا تعبر الى نصف نهائي دورة برمنغهام للتنس

الرياضة

ماكاروفا تعبر الى نصف نهائي دورة برمنغهام للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587660/

حجزت الروسية يكاترينا ماكاروفا بطاقة العبور الى الدور نصف النهائي لدورة برمنغهام الانكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب التايوانية سو وي هسي المصنفة الثالثة عشرة، بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 16 يونيو/حزيران.

حجزت الروسية يكاترينا ماكاروفا بطاقة العبور الى الدور نصف النهائي لدورة برمنغهام الانكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب التايوانية سو وي هسي المصنفة الثالثة عشرة، بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (3-6) و (6-3) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 16 يونيو/حزيران.

وستكون ماكاروفا المصنفة ثامنة، على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من المواجهة التي تجمع الأمريكيتين ميلاني أودين وايرينا فالكوني.

كما صعدت الصينية جي تشينغ الى الدور نصف النهائي للدورة، بعد أن فجرت مفاجأة كبيرة بفوزها على الايطالية روبرتا فينشي المصنفة رابعة، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-3) و (5-7) و (6-4).

وستكون جي تشينغ في الدور المقبل بانتظار الفائزة من المباراة التي ستقام بين اليابانية ميساكي دوي والصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة خامسة.

دوري أبطال اوروبا