وزارة الداخلية الجورجية تؤكد حصول انفجارين في تبليسي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58765/

بدأت وزارة الداخلية الجورجية التحقيق في الانفجارين اللذين وقعا في العاصمة تبليسي ليلة الاحد 28 نوفمبر/تشرين الثاني. ويشير بيان وزارة الداخلية الجورجية الى ان الانفجار الذي وقع في شارع جافاخيشفيلي بالقرب من مقر الحزب الليبرالي المعارض تسبب بمقتل امرأة وجرح شخص اخر. بينما لم تقع ضحايا بشرية نتيجة الانفجار الثاني

بدأت وزارة الداخلية الجورجية التحقيق في الانفجارين اللذين وقعا في العاصمة تبليسي ليلة الاحد 28 نوفمبر/تشرين الثاني. ويشير بيان وزارة الداخلية الجورجية الى ان الانفجار الذي وقع في شارع جافاخيشفيلي بالقرب من مقر الحزب الليبرالي المعارض تسبب بمقتل امرأة وجرح شخص اخر. بينما لم تقع ضحايا بشرية نتيجة الانفجار الثاني الذي وقع بالقرب من احد المتاجر في الحي الاول من منطقة موخياني، بل نتج عنه فقط تحطم زجاج المباني والمنازل القريبة من مكان الحادث.
وسبق ان اعلن يوسف شاتبيراشفيلي احد قادة الحزب الليبرالي المعارض في جورجيا ان الانفجارات الليلية هي " عمليات ارهابية " معبرا عن ثقته ان " اهدافا سياسية " تقف وراء افتعال الانفجارين. واكد شاتبيراشفيلي ما نشرته وسائل الاعلام حول مقتل امرأة كانت تسكن في منزل بجوار مقر الحزب مشيرا الى انها كانت من نشيطات العمل الحزبي، وحسب قوله ان حارس المقر اصيب  نتيجة هذا الانفجار.
وقال شاتبيراشفيلي من المحتمل ان يكون " التفجير من عمل الاجهزة الامنية الجورجية ".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)