نهائي دورة باد جاشتين للتنس بين كورنيه وفيكماير

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587625/

تأهلت الفرنسية أليز كورنيه والبلجيكية يانينا فيكماير الى المباراة النهائية لدورة باد جاشتين النمساوية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب كل من الكازاخية كسينيا بيرفاك المصنفة الثالثة، وماندي مينيلا من لوكسمبورغ على التوالي يوم السبت 16 يونيو/حزيران.

تأهلت الفرنسية أليز كورنيه والبلجيكية يانينا فيكماير الى المباراة النهائية لدورة باد جاشتين النمساوية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، يوم السبت 16 يونيو/حزيران.

وجاء تأهل أليز كورنيه المصنفة سابعة، الى المباراة النهائية على حساب الكازاخية كسينيا بيرفاك المصنفة الثالثة، بعد فوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).

أما يانينا فيكماير فقد حجزت بطاقة العبور الى النهائي إثر تغلبها على منافستها ماندي مينيلا من لوكسمبورغ بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (7-6) و (6-3) في اللقاء الذي أقيم بينهما في الدور نصف النهائي للدورة.

يذكر أن الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز التي غابت عن هذه النسخة الحالية للدورة، كانت قد توجت بلقب بطلة الدورة في العام الماضي على حساب النمساوية باتريسيا ماير بفوزها عليها بمجموعتين دون رد تفاصيلهما: (6-0) و (7-5) في النهائي.

أمام باتريسيا ماير الطرف الثاني في نهائي العام الماضي، فقد خرجت من الدور الثاني للنسخة الحالية، على يد يانينا فيكماير نفسها.

دوري أبطال اوروبا