المعلق الرياضي فلاديمير ماسلاتشينكو في ذمة الله

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58756/

اعلن اليوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2010 عن وفاة المعلق الرياضي فلاديمير ماسلاتشينكو عن عمر يناهز 75 عاما. وكان ماسلاتشينكو حارس مرمى المنتخب السوفيتي ونادي سبارتاك موسكو في نهاية خمسينات وبداية ستينات القرن الماضي.

 اليوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2010 عن وفاة المعلق الرياضي فلاديمير ماسلاتشينكو عن عمر يناهز 75 عاما. وكان ماسلاتشينكو حارس مرمى المنتخب السوفيتي ونادي سبارتاك موسكو في نهاية خمسينات وبداية ستينات القرن الماضي.
ويقول فاسيلي اوتكين المعلق الرياضي الذي عمل مع ماسلاتشينكو في التعزية التي نشرها على موقعه الالكتروني " يا اصدقائي، اصمدوا واصبروا لا اعلم كيف سنعمل في هذا اليوم فقبل ساعة فقط توفي ماسلاتشينكو ".
هذا وكان قد اعلن في 18 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2010 عن تعرض ماسلاتشينكو لجلطة دماغية دخل على اثرها الى المستشفى وبقيت حالته خطرة ولكن مستقرة في نفس الوقت حتى وافته المنية يوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني.
وماسلاتشينكو حاصل على لقب ماجستير في الرياضة وبطل كأس اوروبا عام 1960 كما فاز ببطولة الاتحاد السوفيتي بكرة القدم وفاز 3 مرات بكأس الاتحاد السوفيتي. ومنذ ان اعتزل اللعب اخذ يمارس مهنة الصحافة واصبح معلقا رياضيا، وقد منح عام 2000 جائزة " تيفي " لنشاطه ودوره المشهود في تقديم البرامج الرياضية.
 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا