يوجني يقصي شتيبانيك من دورة هاله للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587557/

أطاح الروسي ميخائيل يوجني بمنافسه التشيكي راديك شتيبانيك من الدور ربع النهائي من دورة هاله الألمانية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 841 ألف دولار، بعد فوزه عليه بمجموعتين لواحدة في المواجهة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 15 يونيو/حزيران واستغرقت ساعتين ونصف الساعة.

أطاح الروسي ميخائيل يوجني بمنافسه التشيكي راديك شتيبانيك من الدور ربع النهائي من دورة هاله الألمانية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 841 ألف دولار، بعد فوزه عليه بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-4) و (4-6) و (6-4) في المواجهة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 15 يونيو/حزيران واستغرقت ساعتين ونصف الساعة.

وسيكون يوجني على موعد في الدور المقبل بانتظار الفائز من اللقاء الذي يجمع تجمع السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني، مع الكندي ميلوش راونيتش المصنف الخامس.

بينما فجر الألماني فيليب كولشرايبر المصنف الثامن، مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الإسباني رافائيل نادال بتغلبه عليه بمجموعتين نظيفتين تفاصيلهما: (6-3) و (6-4).

وسيلعب كولشرايبر في الدور المقبل مع الفائز من اللقاء الذي يجمع التشيكي الآخر توماش بيرديخ المصنف الثالث، مع الألماني تومي هاس.

يذكر أن الماتادور الإسباني كان قد توج بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، بعد تغلبه على الصربي نوفاك دجوكوفيتش في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الإثنين الماضي.

وأحرز النجم نادال ملك الملاعب الرملية، اللقب السابع له في بطولة فرنسا المفتوحة في تاريخه، محطماً بذلك الرقم القياسي للأسطورة السويدي بيورن بورغ (56 عاماً)، بعد أن حقق النجم نادال فوزه الثاني والخمسين على ملاعب رولاند غاروس الرملية مقابل خسارة يتيمة، كانت في ثمن النهائي أمام السويدي روبن سودرلينغ الغائب عن النسخة الحالية للبطولة بداعي الإصابة، وذلك في عام 2009 حيث ذهب اللقب لاحقاً الى السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثا حالياً.

دوري أبطال اوروبا