المدافع العملاق كيليني يلوم نفسه على هدف ماندجوكيتش

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587554/

اعترف جورجيو كيليني مدافع المنتخب الإيطالي لكرة القدم، بأنه أخطأ عندما أحرز الكرواتي ماريو ماندجوكيتش هدف التعادل لمنتخب بلاده في مرمى الطليان في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 14 يونيو/حزيران في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" في أوكرانيا وبولندا.

اعترف جورجيو كيليني مدافع المنتخب الإيطالي لكرة القدم، بأنه أخطأ عندما أحرز الكرواتي ماريو ماندجوكيتش هدف التعادل لمنتخب بلاده في مرمى الطليان في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 14 يونيو/حزيران في الجولة الثانية ضمن منافساات المجموعة الثالثة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" في أوكرانيا وبولندا.

وكان النجم الايطالي المخضرم اندريا بيرلو صانع ألعاب فريق يوفينتوس بطل الدوري، قد ترجم افضلية الأدزوري الى هدف التقدم أحرزه في الدقيقة الـ 36 من ضربة حرة مباشرة سددها من الجهة اليسرى في الزاوية القريبة على يمين الحارس الكرواتي ستيبه بليتيكوسا،

ورد عليه الهداف الكرواتي ماريو ماندجوكيتش بهدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 72 وذلك بعد أن تلقى كرة من الجهة اليسرى من زميله ايفان شترونيتش، وهيأها ماريو لنفسه قبل أن يطلقها صاروخية في الزاوية القريبة الضيقة على يسار الحارس العملاق بوفون.

واعترف كيليني صخرة دفاع الأدزوري بعد نهاية المباراة بتمركزه الخاطيء:" كنت بعيداً نوعاً ما عن المهاجم، وكانت العرضية طويلة، لقد أحسن ماندجوكيتش في إيقاف الكرة والتسجيل في مرمانا، بالتأكيد كان بامكاني أن أفعل ما هو أفضل".

وأشاد كيليني بقوة الخصم، بقوله:" لسوء الحظ عند هذا المستوى من كرة القدم تعاقب على الفوز اذا ارتكبت أي خطأ، كنا نعرف قوة كرواتيا داخل منطقة الجزاء، فلذلك لم نسمح لهم بالوصول الا نادراً، لكننا كنا تحت ضغط كبير في الشوط الثاني ووقعنا في الخطأ".