فيكماير تعبر الى نصف نهائي دورة باد جاشتين للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587549/

حجزت البلجيكية يانينا فيكماير بطاقة العبور الى الدور نصف النهائي لدورة باد جاشتين النمساوية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب صاحبة الأرض النمساوية إيفون ميوسبيرغير بعد فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 15 يونيو/حزيران.

حجزت البلجيكية يانينا فيكماير بطاقة العبور الى الدور نصف النهائي لدورة باد جاشتين النمساوية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب صاحبة الأرض النمساوية إيفون ميوسبيرغير بعد فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-3) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 15 يونيو/حزيران.

وستكون يانينا فيكماير المصنفة ثانية، على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من المواجهة التي تجمع السويدية يوهانا لارسون المصنفة ثامنة، مع ماندي مينيلا من لوكسمبورغ.

كما تأهلت الكازاخية كسينيا بيرفاك المصنفة الثالثة، الى الدور نصف النهائي ايضاً على حساب الأمريكية شيشي شول إثر تغلبها عليها بسهولة بمجموعتين دون متتاليتين بواقع: (6-4) و (6-1).

وستكون كسينيا بيرفاك في الدور المقبل بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع الإسبانية إستريلا كابيزا كانديلا مع الفرنسية أليز كورنيه المصنفة سابعة.

دوري أبطال اوروبا