قرعة كأس الاتحاد الاسيوي تسفر عن مواجهة عربية ساخنة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587466/

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2012، التي جرى سحبها يوم الخميس  14 يونيو/حزيران عن مواجهة عربية بين الكويت الكويتي والوحدات الأردني.

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2012، التي جرى سحبها يوم الخميس  14 يونيو/حزيران عن مواجهة عربية بين الكويت الكويتي والوحدات الأردني.

وأوقعت القرعة ايضاً نادي الاتفاق السعودي في مواجهة اريما الإندونيسي، ونادي أربيل العراقي في مواجهة كيلانتان الماليزي، وفريق تشونبوري التايلندي مع نادي الشرطة السوري.

وسيلتقي الفائز من لقاء الكويت والوحدات في الدور نصف النهائي مع الفائز من مباراة الاتفاق واريما، أما الفائز في لقاء أربيل وكيلانتان فسيلعب مع الفائز من لقاء تشونبوري والشرطة.

وستقام المباراة النهائية بحسب القرعة التي أجريت منفصلة من أجل تحديد مكانها النهائي، على أرض الفائز في مباراة الدور نصف النهائي التي تجمع بين الفائز من أربيل وكيلانتان مع الفائز من تشونبوري والشرطة.

وتم توزيع الأندية على مباريات الدور ربع النهائي على الشكل التالي: (ربع النهائي 1، ربع النهائي 2، ربع النهائي 3، ربع النهائي 4)، على أن تقام مباراة الذهاب على أرض الفريق الذي تم اختياره أولاً، في حين يستضيف الفائزان في ربع النهائي 1، وربع النهائي 2 مباريات الذهاب في الدور قبل النهائي.

وستقام مباريات الدوري ربع النهائي يومي (18 و 25) سبتمبر/أيلول، والدور نصف النهائي يومي (2 و 23) أكتوبر/تشرين الأول المقبل، على أن تجري المباراة النهائية يوم السبت 3 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وفيما يلي قرعة الدور ربع النهائي:

(1) الكويت الكويتي - الوحدات الأردني

(2) اريما الإندونيسي - الاتفاق السعودي

(3) أربيل العراقي - كيلانتان الماليزي

(4) تشونبوري التايلاندي - الشرطة السوري

- قرعة الدور نصف النهائي:

(1) الفائز من ربع النهائي (1) - الفائز من ربع النهائي (2)

(2) الفائز من ربع النهائي (3) - الفائز من ربع النهائي (4)

النهائي:

الفائز من قبل النهائي (2) - الفائو من قبل النهائي (1).