ماكاروفا الى ربع نهائي برمنغهام للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587463/

صعدت الروسية يكاترينا ماكاروفا الى الدور ربع النهائي لدورة برمنغهام الانكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب النيوزلندية ماريانا إراكوفيتش المصنفة تاسعة، بعد فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 14 يونيو/حزيران.

صعدت الروسية يكاترينا ماكاروفا الى الدور ربع النهائي لدورة برمنغهام الانكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب النيوزلندية ماريانا إراكوفيتش المصنفة تاسعة، بعد فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (2-6) و (6-1) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 14 يونيو/حزيران.

وستكون ماكاروفا المصنفة ثامنة، على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من المواجهة التي تجمع التايوانية سو وي هسي المصنفة الثالثة عشرة، مع الهنغارية مليندا تسينك.

في حين خرجت الروسية الأخرى يلينا فيسنينا من الدور الثالث على يد الأمريكية ميلاني أودين إثر خسارتها أمامها بسهولة بمجموعتين دون رد تفاصيلهما: (0-6) و (2-6).

وستكون ميلاني أودين في الدور ربع النهائي بانتظار الفائزة من المباراة التي تجمع مواطنتها ايرينا فالكوني مع البولندية أورسولا ردفانسكا.

كما خرجت التشيكية أندريا هلافسكوفا من الدور الثالث ايضاً، على يد الصينية جي تشينغ لخسارتها أمامها بمجموعتين دون رد بنتيجة: (4-6) و (1-6).

وستكون جي تشينغ في الدور ربع النهائي بانتظار الفائزة من المباراة التي تجمع الايطالية روبرتا فينشي المصنفة رابعة، مع البريطانية هيذر واتسون.

دوري أبطال اوروبا