ساعة نادال الثمينة تعود إليه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587406/

عثرت الشرطة الفرنسية يوم الأربعاء 13 يونيو/حزيران، على ساعة لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال والتي تبلغ قيمتها 300 ألف يورو، بعد أن سرقت من غرفته في الفندق الذي كان يقيم فيه بعد ساعات من حصوله على لقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى يوم الاثنين الماضي، من قبل أحد العاملين،الذي تم القبض عليه، بحسب مصادر مقربة من التحقيق.

عثرت الشرطة الفرنسية يوم الأربعاء 13 يونيو/حزيران، على ساعة لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال والتي تبلغ قيمتها 300 ألف يورو، بعد أن سرقت من غرفته في الفندق الذي كان يقيم فيه بعد ساعات من حصوله على لقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى يوم الاثنين الماضي، من قبل أحد العاملين، الذي تم القبض عليه بحسب مصادر مقربة من التحقيق.

ونقلت قناة "تي أف 1" الفرنسية عن مصادر في الشرطة أن الأخيرة اشتبهت بأن أحد الوظفين في الفندق وراء اختفاء الساعة التي أعارتها دار (ريتشارد ميل) الراقية للساعات لنادال بمناسبة بطولة فرنسا المفتوحة، وبعد التحقيق معه أقر بسرقتها.

واعتقلت الشرطة يوم الثلاثاء الموظف في الفندق الذي يقع في الدائرة الثامنة الراقية، ووضعته رهن الاعتقال الاحتياطي، وقد اعترف بدخوله الى غرفة نادال ببطاقة عمله المغناطيسية واستولى على الساعة، وقادهم الى مكان الساعة التي عثر عليها مخبأة في خط سكة حديد قرب منزله في منطقة أيسون جنوب باريس.

وكان نادال قد تسلم ساعة ثمينة من يد صاحب ماركة "ريتشارد ميل" للساعات بقيمة 300 ألف يورو، بعد تتويجه يوم الاثنين الماضي بلقب بطولة فرنسا المفتوحة، للمرة السابعة على التوالي، ولكنه لم يعثر عليها بعد استيقاظه من النوم في اليوم التالي الثلاثاء، وذلك وفقاً لوكالة "رويترز" للأنباء.

وقال نادال في تصريح له من مدينة هاله الألمانية حيث يشارك في دورتها الدولية:" الشرطة الفرنسية قامت بعملٍ جيد، ليس لدي أي شيء أشتكي به الفندق، كان (الموظفون) يتعاملون معي دائماً بشكل جيد خلال إقامتي فيه في السنوات الثماني الماضية، وسأعود العام المقبل".