" />نصري يتوجه لصحفي بـ "اخرس" بعد تسجيل هدفه الأول - RT Arabic

نصري يتوجه لصحفي بـ "اخرس" بعد تسجيل هدفه الأول

متفرقات

نصري يتوجه لصحفي بـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587365/

يتذكر كل من شاهد المباراة التي جمعت بين منتخبي فرنسا وإنكلترا في كأس الأمم الأوروبية هدف التعادل الذي سجله سمير نصري، وكيف احتفل اللاعب الفرنسي به بوضع اصبعه على شفتيه ويردد "إخرس" وكأنه يريد ان يُسكت أحداً ما. ورداً على سؤال مراسل صحيفة "ليكيب" عن سر الحركة قال نصري كنت أوجه كلامي لك.

يتذكر كل من شاهد المباراة التي جمعت بين منتخبي فرنسا وإنكلترا في كأس الأمم الأوروبية هدف التعادل الذي سجله سمير نصري، وكيف احتفل اللاعب الفرنسي به بوضع اصبعه على شفتيه وكأنه يريد ان يُسكت أحداً ما، وهو ما دفع الجمهور في الملعب والمشاهدين خلف الشاشات للتساؤل عن سر هذه الحركة. واتضح لاحقاً ان الأمر بالفعل كذلك. فقد أشار نصري لاحقاً الى انه أراد بهذه الحركة وبكلمة "إخرس" التي كان يلفظها ان يُسكت صحيفة "ليكيب"، بعد ان رد على سؤال مراسل الصحيفة بالقول "كنت أوجه كلامي اليك".

وأضاف نصري الذ أختير أفضل لاعب في المبارة ان والدته تعاني ظرفاً صحياً صعباً وزادت معانتها بسبب الانتقادات التي تعرض لها من قِبل الصحيفة. وأضاف "ربما كان رد فعلي غير لائق لكنني لست نادماً عليه."

وعلى الرغم من إشارته الى انه لا يتابع الصحافة، إلا ان نصري وجه رسالة الى الإعلاميين الفرنسيين حثهم فيها على ان يدعوا المنتخب يعمل بهدوء، وان المساءلة يجب ان تكون بعد البطولة وليس قبلها.

ولد سمير نصري في عام 1987 في أسرة جزائرية بمدينة مارسيليا حيث تقطن جالية مغاربية كبيرة، حتى انها تُلقب في الجزائر بالولاية الـ 49، فيما يتندر الفرنسيون بوصفها بالمدينة العربية الأقرب لباريس.