مانشستر يونايتد يمطر مرمى بلاكبيرن روفرز بوابل من الأهدف

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58735/

دك مانشستر يونايتد مرمى ضيفه بلاكبيرن بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 27 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "أولد ترافورت" ضمن المرحلة الخامسة عشرة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في حين وقع فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام مضيفه ستوك سيتي بهدف لكل منهما.

دك مانشستر يونايتد مرمى ضيفه بلاكبيرن بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما  يوم السبت 27 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "أولد ترافورت" ضمن المرحلة الخامسة عشرة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد أحرز المهاجم البلغاري الدولي دميتار بيرباتوف خمسة أهداف كاملة للشياطين الحمر في هذا اللقاء في الدقائق الـ (2، 27، 47، 62، 70)، بينما جاء الهدفان الآخران عن طريق كل من الكوري الجنوبي بارك جي سونغ والبرتغالي لويس ناني في الدقيقتين الـ (23 و48) على التوالي، في حين سجل الكونغولي كريستوفر سامبا هدف الشرف لبلاكبيرن في الدقيقة الـ (83) من عمر المباراة.
وانتزع مانشستر يونايتد صدارة الدوري بعد أن رفع رصيده الى 31 نقطة، ويليه فريق أرسنال في المركز الثاني بعد أن رفع رصيده الى 29 نقطة إثر فوزه على فريق أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الافتتاحية للمرحلة، في حين بقي فريق مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، وذلك بعد أن وقع في فخ التعادل أمام مضيفه ستوك سيتي بهدف لكل منهما، سجل المدافع ميكا ريتشاردز هدف مانشستر سيتي في الدقيقة الـ 81، وأدرك ماثيو إثيرينغتون التعادل لفريق ستوك سيتي عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.
 أما على صعيد الهدافين فقد تصدر بيرباتوف بخماسيته القائمة برصيد 11 هدفاً، ويليه الأرجنتيني كارلوس تيفيز قائد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 9 أهداف.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا