الروسي تورسونوف يودع لندن مبكراً

الرياضة

الروسي تورسونوف يودع لندن مبكراً
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587308/

خرج الروسي دميتري تورسونوف من الدور الأول لدورة لندن الدولية للتنس، البالغة جوائزها 792 ألف دولار، على يد الأمريكي ريان سويتنغ لخسارته أمامه بمجموعتين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 12 يونيو/حزيران.

خرج الروسي دميتري تورسونوف من الدور الأول لدورة لندن الدولية للتنس، البالغة جوائزها 792 ألف دولار، على يد الأمريكي ريان سويتنغ لخسارته أمامه بمجموعتين دون مقابل بواقع: (4-6) و (6-7) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 12 يونيو/حزيران.

وسيكون سويتنغ على موعد في الدور المقبل مع الصربي يانكو تيبساريفيتش الذي يبدأ مشواره في المسابقة من الدور الثاني مباشرة كونه المصنف الثالث في الدورة.

كما خرج الأسترالي ليتون هيوت من الدور الأول أيضاً على يد العملاق الكرواتي إيفو كارلوفيتش إثر خسارته أمامه بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (3-6) و (2-6).

وسيكون إيفو كارلوفيتش المصنف السادس عشر، في الدور الثاني بانتظار الفائز من اللقاء الذي يجمع الروسي الآخر إيغور كونيتسين مع التايواني ين هسون لو.

في حين صعد الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي الى الدور الثاني على حساب الايطالي فلافيو تشيبولا بعد فوزه عليه بمجموعتين نظيفتين تفاصيلهما: (6-4) و (6-1).

وسيلعب ستاخوفسكي في الدور المقبل مع الجنوب افريقي كيفن أندرسون الذي تغلب بدوره على البريطاني جيمس وارد بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (4-6) و (6-3) و (6-4).