بينيشوفا تودع مبكراً دورة برمنغهام للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587292/

خرجت التشيكية إيفيتا بينيشوفا من الدور الأول لدورة برمنغهام الانكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على يد البريطانية المغمورة تارا مور إثر خسارتها أمامها بسهولة بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 12 يونيو/حزيران.

خرجت التشيكية إيفيتا بينيشوفا من الدور الأول لدورة برمنغهام الانكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على يد البريطانية المغمورة تارا مور إثر خسارتها أمامها بسهولة بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (1-6) و (2-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 12 يونيو/حزيران.

كما خرجت الصربية بويانا إيفانوفسكي من الدور الأول ايضاُ، على يد البرتغالية ميشيل بريتو عقب خسارتها أمامها بمجموعة مقابل اثنتين بنتيجة: (6-3) و (5-7) و (4-6).

في حين صعدت الأسترالية كاسي ديلاكو الى الدور الثاني على حساب الإسبانية غاربين بلانكو بعد تغلبها عليها بمجموتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (6-2) و (3-6) و (6-2).

وتأهلت الأمريكية ميلاني أودين الى الدور الثاني ايضاً، على حساب الرومانية سورانا كريستيا بعد فوزها عليها بمجموعتين لواحدة بواقع: (3-6) و (6-3) و (6-2).