" />الأردنية صبا مبارك تنهي تسجيل مشاهدها في فيلم هوليوودي - RT Arabic

الأردنية صبا مبارك تنهي تسجيل مشاهدها في فيلم هوليوودي

متفرقات

الأردنية صبا مبارك تنهي تسجيل مشاهدها في فيلم هوليوودي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587064/

صرحت الممثلة الأردنية صبا مبارك انها أنهت تصوير مشاهدها في فيلم "هاملتون" الى جانب الممثل هيرش براندت. وفي اتصال هاتفي مع موقع "النشرة" قالت مبارك "أنهيت تصوير مشاهدي في هذا الفيلم الذي وجدت نفسي فيه بعد حلم طويل بالعمل في السينما العالمية، واليوم بدأت أنتظر وقت عرضه لمشاهدة نفسي فيه."

صرحت الممثلة الأردنية صبا مبارك انها أنهت تصوير مشاهدها من فيلم "هاملتون" الى جانب الممثل هيرش براندت. وفي اتصال هاتفي مع موقع "النشرة" قالت مبارك "أنهيت تصوير مشاهدي في هذا الفيلم الذي وجدت نفسي فيه بعد حلم طويل بالعمل في السينما العالمية، واليوم بدأت أنتظر وقت عرضه لمشاهدة نفسي فيه."

وأضافت "أؤدي شخصية شرطية في منظمة التحرير الفلسطينية، وأتحدث في الفيلم باللغة الإنكليزية، باستثناء بعض المشاهد التي أتكلم فيها باللغة العربية أثناء تحاوري مع مواطنين عرب يجسد أدوارهم نجوم عرب"، مشيرة الى ان الفيلم يأتي في إطار سلسلة أفلام بوليسية معروفة للمشاهد الغربي.

على الرغم من ان الفنانة الأردنية بدأت مسيرتها الفنية في عام 1998 إلا انها نجحت بتحقيق شهرة كبيرة في الأردن وخارجها. وتتمتع النجمة الأردنية بموهبة تساعدها على المزيد من الانتشار، اذ تتميز بإتقان أكثر من لهجة عربية وهو ما جسدته في مسلسلات سورية شاركت بها، كما ساعدتها هذه الموهبة في أداء أحد دوري البطولة في فيلم "بنتين من مصر" الى جانب الفنانة زينة.

كما شاركت صبا مبارك في مسلسل "الاجتياح" الذي يعد بلورة تعاون عربي بامتياز، اذ أسهم  المسلسل بنجاح الشركة الأردنية المنتجة، وهو من إخراج التونسي شوقي الماجري وسيناريو وحوار الفلسطيني رياض سيف، بالإضافة الى مشاركة نجوم عرب من الأردن وسورية وفلسطين، ويتناول اجتياح القوات الإسرائيلية لمخيم "جنين" في عام 2002. وقد سجل المسلسل الأردني اسمه في تاريخ الدراما العربية كأول عمل تلفزيوني يُرشح ويحصد جائزة "إيمي" عن فئة المسلسلات الأجنبية الطويلة في عام 2007.

فهل يكون "هاملتون" خطوة البداية للممثلة الأردنية على طريق العالمية الحقيقية، أم مجرد أداء دور شخصية عربية كالكثيرين غيرها من الممثلين العرب اللامعين، الذين شاركوا في أفلام أمريكية وأوروبية وتعاونوا مع مخرجين عالميين مرموقين ؟

مظاهرات في فلسطين ضد قرار ترامب