العنابي القطري يخسر أمام كوريا الجنوبية برباعية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587057/

خسر المنتخب القطري لكرة القدم أمام ضيفه الكوري الجنوبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة 8 يونيو/ حزيران على ملعب "جاسم بن حمد" في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بالمرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل.

خسر المنتخب القطري لكرة القدم أمام ضيفه الكوري الجنوبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة 8 يونيو/ حزيران على ملعب"جاسم بن حمد" في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بالمرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل.

وسيطر العنابي القطري على معظم مجريات الشوط الأول، وافتتح تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 22 عبر يوسف أحمد، إلا أن الضيوف أدركوا التعادل بعد مرور 4 دقائق فقط بإمضاء لي كيون هو، ليتجمد رصيد العنابي عند ذلك، خاصة بعد أهداره فرصاً حقيقية كانت ستغير أحوال المباراة.

وفي الشوط الثاني قلب الضيوف الكوريون موازين اللقاء لكفتهم وأحرزوا هدف التقدم عبر كواك تاي هو في الدقيقة 56، وعزز زميله كيم شين ووك النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 64، قبل أن يعود كيون هو ويسجل رابع أهداف منتخب بلاده وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 80.

وارتفع رصيد المنتخب الكوري الجنوبي بهذا الفوز إلى 3 نقاط في أول مباراة يخوضها بالتصفيات، بينما توقف رصيد المنتخب القطري عند 3 نقاط أيضاً جمعها من الفوز على نظيره اللبناني في الجولة الأولى.