اوباما يسقط بالضربة الفنية القاضية في مباراة لكرة السلة

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58704/

اعلن البيت الابيض يوم الجمعة 26 نوفمبر/تشرين الثاني ان الرئيس الاميركي باراك اوباما اصيب بشفته اثناء ممارسته رياضة كرة السلة واجريت له 12 قطبة. وقال بيان للبيت الابيض ان الحادث وقع صباحا فيما كان اوباما يمارس رياضته المفضلة مع اصدقاء وافراد من عائلته في "فورت ماكنير"، القاعدة العسكرية الواقعة في ضواحي واشنطن.

اعلن البيت الابيض يوم الجمعة 26 نوفمبر/تشرين الثاني  ان الرئيس الاميركي باراك اوباما اصيب بشفته اثناء ممارسته رياضة كرة السلة واجريت له 12 غرزة. وقال بيان للبيت الابيض ان الحادث وقع صباحا فيما كان اوباما يمارس رياضته المفضلة مع اصدقاء وافراد من عائلته في "فورت ماكنير"، القاعدة العسكرية الواقعة في ضواحي واشنطن.

واوضح روبرت غيبس المتحدث باسم اوباما انه "بعدما اصيب بشكل غير متعمد في شفته بضربة كوع لاعب من الفريق الخصم، اجريت للرئيس 12 غرزة تحت اشراف الفريق الطبي التابع للبيت الابيض في المقر الرئاسي "، مشيرا الى انه خضع لتخدير موضعي حين تلقي العلاج، وانه تم استخدام خيط رفيع ادى الى زيادة عدد القطب لضمان ان تكون الندبة اصغر.

وكان أوباما يلعب مبارة بين فريقين يتألف كل منهما من 5 لاعبين في الصباح في قاعدة  "فورت ماكنير" العسكرية مع ريجي لاف وهو مستشار ولاعب كرة سلة سابق في الجامعة، ووزير التعليم آرني دنكان وأعضاء من أسرة الرئيس، الذين وصلوا إلى واشنطن للاحتفال بعيد الشكر.

واوباما الذي يهوى كرة السلة غالبا ما يمارس هذه الرياضة مع الاصدقاء بانتظام، وقد اوعز بإقامة ملعب لكرة السلة في البيت الأبيض بعد توليه مهام منصبه في كانون الثاني/ يناير 2009.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك