القضاء على 6 مسلحين في داغستان

أخبار روسيا

القضاء على 6 مسلحين في داغستان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587023/

أفاد مصدر في وزارة الداخلية الداغستانية يوم 8 يونيو/حزيران لوكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء بأنه تم القضاء على 6 مسلحين لدى تنفيذ عملية خاصة في مدينة يوجنو سوخوكومسك الداغستانية بشمال القوقاز الروسي. وقال المصدر:" أسفرت العملية الخاصة عن تصفية 6 مسلحين. فيما لم يتعرض أفراد قوات الأمن لأية إصابات".

أفاد مصدر في وزارة الداخلية الداغستانية يوم 8 يونيو/حزيران لوكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء بأنه تم القضاء على 6 مسلحين لدى تنفيذ عملية خاصة في مدينة يوجنو سوخوكومسك الداغستانية بشمال القوقاز الروسي. وقال المصدر:" أسفرت العملية الخاصة عن تصفية 6 مسلحين. فيما لم يتعرض أفراد قوات الأمن لأية إصابات".وكان مصدر في أجهزة أمن المدينة قد أفاد في وقت سابق بمقتل 4 مسلحين.

وقال المصدر:"  لقد انتهت المرحلة النشيطة للعملية. ويقوم خبراء المتفجرات في الوقت الحاضر بفحص شقة كان أفراد العصابة يختبأون فيها. ثم يبدأ فريق التحقيق عمله. ويتم حاليا الكشف عن هوية المسلحين".

هذا وكان المركز الوطني الروسي لمكافحة الإرهاب قد أفاد  في صباح يوم 8 يونيو/حزيران أن مسلحين ينتمون إلى ما يسمى بمجموعة "قزلار" الداغستانية تم عزلهم في شقة للوحدة السكنية المتألفة من 5 طوابق بمدينة يوجنو سوخوكومسك بداغستان.

المصدر: وكالات