لعنة الإصابات تطارد منتخب كرواتيا عشية اليورو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586979/

واصلت لعنة الإصابات توغلها في صفوف منتخب كرواتيا لكرة القدم، بعد تلقي إيفو إيليسيفيتش لاعب خط الوسط إصابة في ساقه عشية إنطلاق البطولة القارية.

واصلت لعنة الإصابات توغلها في صفوف منتخب كرواتيا لكرة القدم، بعد تلقي إيفو إيليسيفيتش لاعب خط الوسط إصابة في  ساقه عشية إنطلاق البطولة القارية.

وأعلن سلافن بيليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي يوم 7 يونيو/ حزيران، أن إيليسيفيتش (25 عاماً) لاعب هامبورغ الألماني تعرض لتمزق جزئي في ربلة الساق اليسرى خلال المران الذي خاضه اليوم مع المنتخب في بولندا.

وأوردت تقارير صحفية من بولندا، أن بيليتش استدعى سيمي فرساليكو لاعب دينامو زغرب ليحل مكان اللاعب المصاب، على الرغم من أنه لا يملك الخبرة الكافية في المنافسات الدولية.

وسبق وأن فقد المنتخب الكرواتي خدمات ديجان لوفرين مدافع ليون الفرنسي بسبب إصابته بتمزق بروابط الكاحل في أواخر مايو/ أيار الماضي، ومن ثم لحق به المهاجم إيفيكا أوليتش بسبب إصابته في الفخذ الأيمن نهاية الأسبوع الماضي خلال المباراة الودية ضد النرويج، ما أجبر المدرب بيليتش على استدعاء نيكولا كالينيتش مهاجم دنيبروبيتروفسك الأوكراني ليحل مكانه.

ويبدأ منتخب كرواتيا الذي تأهل للبطولة القارية عبر بوابة الملحق مشواره في النهائيات يوم الأحد المقبل أمام إيرلندا في المجموعة الثالثة، والتي تضم أيضاً منتخب إسبانيا حامل اللقب، ومنتخب إيطاليا.

دوري أبطال اوروبا