العراق يضع قدماً له في نصف نهائي "خليجي 20"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58691/

حقق المنتخب العراقي بطل آسيا، فوزاً قوياً ومثيراً على نظيره البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 26 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب 22 مايو في عدن في الجولة الثانية لدور المجموعات ضمن بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 20) التي يستضيفها اليمن حتى الخامس من ديسمبر/كانون الأول المقبل.

حقق المنتخب العراقي فوزاً قوياً ومثيراً على نظيره البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدفين  في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 26 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب 22 مايو في عدن في الجولة الثانية لدور المجموعات ضمن بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 20) التي يستضيفها اليمن حتى الخامس من ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ويدين منتخب أسود الرافدين بالفضل في هذا الفوز الثمين والمثير الى لاعبه الشاب علاء عبد الزهرة الذي أحرز هدفين له في الدقيقتين الـ (24، 57)، والى لاعبه هوار ملا محمد الذي اعد الهدفين وأحرز هدف الفوز الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من المباراة من ضربة جزاء، أما هدفا منتخب البحرين فقد سجلهما كل من  فوزي عايش في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، واسماعيل عبداللطيف في الوقت الضائع للمباراة ايضاً من ضربة جزاء.

وتصدر المنتخب العراقي بطل آسيا، قائمة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، بتحقيقه فوزه الأول في هذه البطولة بعد تعادله سلبيا بالمباراة الاولى مع المنتخب الاماراتي ، بينما يحتل منتخب البحرين المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل مع عمان في المباراة الأولى.

وهذا هو الفوز الخامس للعراق على البحرين في تاريخ اللقاءات بينهما في كأس الخليج، مقابل تعادلين وهزيمة واحدة كانت في "خليجي 19" بهدف مقابل ثلاثة أهداف.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا