أنباء عن تدهور صحة مبارك في مستشفى سجن طره

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586865/

أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط بأن الحالة الصحية للرئيس السابق حسنى مبارك تعرضت لـ"تدهور شديد" الثلاثاء 5 يونيو/حزيران، وذلك بعد يوم من زيارة زوجته له. ونقلت الوكالة عن مصادر بسجن طره ان مسؤولى السجن استدعوا طاقما طبيا تابعا لوزارة الداخلية لوضع مبارك تحت العناية لحين تحسن حالته.

أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط بأن الحالة الصحية للرئيس السابق حسنى مبارك تعرضت لـ"تدهور شديد" الثلاثاء 5 يونيو/حزيران، وذلك بعد يوم من زيارة زوجته له.

ونقلت الوكالة عن مصادر بسجن طره ان مسؤولى السجن استدعوا طاقما طبيا تابعا لوزارة الداخلية لوضع مبارك تحت العناية لحين تحسن حالته.

وكانت سوزان مبارك قد زارت زوجها يوم الاثنين الماضي بصحبة زوجتي نجليها داخل محبسه بمستشفى سجن مزرعة طرة للمرة الاولى بعد الحكم عليه بالسجن المؤبد فى قضية قتل المتظاهرين. وقالت مصادر بالسجن أن مبارك شعر بحالة إحباط شديد بعد الزيارة.

وكان الرئيس المصري المخلوع (84 عاما) قد أصيب بأزمة صحية حادة لدى وصوله إلى سجن طرة لتنفيذ الحكم الذي صدر ضده يوم السبت بعد إدانته بالاشتراك في قتل المتظاهرين. وقال التلفزيون المصري ان مبارك رفض النزول من الطائرة وتلقى العلاج في الطائرة التي أقلته الى السجن.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية