أوباما يكتب ايضاحا لطالب تهرب من المدرسة لحضور خطاب الرئيس

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586770/

قدم الرئيس الامريكي باراك أوباما ايضاحا لسبب غياب تلميذ أمريكي عن الدروس. وقد  تهرب الصبي  ذي 11 عاما  من الدروس في المدرسة بغية حضور خطاب أوباما الذي ألقاه في مدينة غولدن فيلي بولاية مينيسوتا الأمريكية.

قدم الرئيس الامريكي باراك أوباما أيضاحا لسبب غياب طالب أمريكي عن الدروس. وقد تهرب الولد الصبي ذي  11 عاما من الدروس في المدرسة بغية حضور خطاب أوباما الذي ألقاه في مدينة غولدن فيلي بولاية مينيسوتا الأمريكية.

ونقلت وسائل اعلام محلية أن أوباما ألقى كلمة في مصنع تابع لشركة "هانيويل" المتخصصة بتصنيع نظم التحكم الإلكتروني بمدينة غولدن فيلي الاسبوع الماضي، وبعد الخطاب تقدم تايلر ساليفان وهو تلميذ في الصف الخامس باحدى المدارس المحلية، تقدم الى الرئيس الامريكي للتسليم عليه. وعلى الفور أدرك أوباما ان الولد غاب عن المدرسة هذا اليوم من أجل لقائه، فكتب إيضاحا للمدرسه جاء فيه "السيد آكرمان، من فضلك إعذر تايلر. انه كان معي" ووضع الرئيس الامريكي توقيعه.

يذكر أن والد تايلر راين ساليفان جندي متقاعد يعمل في شركة "هانيويل".وأعرب الولد عن اعتزازه بلقاء الرئيس أوباما شخصيا وعمل اطارا لمذكرة الايضاح التي كتبها باراك أوباما لتصبح هدية تذكارية بالنسبة له.