المكسيك تهزم البرازيل ودياً بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586714/

فاز المنتخب المكسيكي على نظيره البرازيلي بهدفين نظيفين في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي أقيمت بينهما يوم الأحد 3 يونيو/حزيران، ضمن استعدادات المكسيك لخوض غمار تصفيات اتحاد الكونكاكاف "أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي" المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

فاز المنتخب المكسيكي على نظيره البرازيلي بهدفين نظيفين في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي أقيمت بينهما يوم الأحد 3 يونيو/حزيران.

افتتح المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس لاعب فريق توتنهام هوتسبير الانكليزي، باب التسجيل لمنتخب بلاده بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 24 من تسديدة من الجهة  اليسرى استقرت الكرة في أقصى الزاوية البعيدة، ومن ثم حصل اللاعب نفسه على ضربة جزاء في الدقيقة الـ 35، ترجمها زميله خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" مهاجم فريق مانشستر يونايتد، الى الهدف الثاني للمكسيك.

وحقق المنتخب المكسيكي فوزه الثالث على التوالي في غضون أسبوع، وذلك بعدما كان قد تغلب على نظيره الويلزي بهدفين نظيفين يوم الأحد الماضي، ومن ثم على منتخب البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف واحد يوم الجمعة الماضي في شيكاغو بالولايات المتحدة، وذلك في إطار استعدادات المكسيك لخوض غمار تصفيات اتحاد الكونكاكاف "أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي" المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

و كان المنتخب البرازيلي قد فاز على نظيره الدنماركي (3-1) يوم السبت الماضي، ومن ثم على نظيره الأمريكي في عقر داره (4-1) في المباراة التي أقيمت بينهما فجر يوم الخميس 31 مايو/أيار في واشنطن.

وسيلتقي المنتخب البرازيلي بطل العالم لخمس مرات، مع غريمه التقليدي في أمريكا الجنوبية الأرجنتيني في التاسع من الشهر الجاري في ولاية نيو جيرسي.