سوريا يقود قطر الى هزيمة لبنان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586710/

حقق المنتخب القطري فوزاً ثميناً على نظيره اللبناني في عقر داره بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 3 يونيو/حزيران على ملعبﺷﻤﻌﻮﻥ بالمدينة الرياضية في بيروت، وذلك في الجولة الأولى من منافسات الدور الرابع من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

حقق المنتخب القطري فوزاً ثميناً على نظيره اللبناني في عقر داره بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 3 يونيو/حزيران على ملعبﻤﻌﻮﻥ بالمدينة الرياضية في بيروت، وذلك في الجولة الأولى من منافسات الدور الرابع من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

ويدين العنابي القطري بالفضل الكبير في فوزه لمهاجمه سباستيان سوريا الذي اقتنص هدف الفوز له في الدقيقة الـ 64 مستغلاً خطأ دفاعياً قاتلاً، وذلك عندما أعاد أحد المدافعين كرة ضعيفة الى حارس مرماه فخطفها سوريا وراوغ الحارس قبل أن يرسلها الى داخل الشباك اللبنانية.

وحصد العنابي بهذا الفوز نقاط المباراة الثلاث، وتصدر قائمة المجموعة الأولى مع نظيره الإيراني الذي فاز بدوره على نظيره الأوزبكي بهدف وحيد جاء في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمعهما في وقت سابق من اليوم على ستاد جار في طشقند.

وسيكون المنتخب القطري على موعد في مباراته القادمة مع نظيره الايراني يوم الجمعة المقبل 8 يونيو/حزيران في طهران، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة، بينما يلتقي لبنان مع أوزبكستان في بيروت.

دوري أبطال اوروبا