ديوكوفيتش يفلت من كمين سيبي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586692/

أفلت الصربي نواك دجوكوفيتش من الهزيمة أمام منافسه الإيطالي اندرياس سيبي المصنف الـ 22، في الدور الرابع لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، بفوزه بصعوبة كبيرة بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين في  مباراة ماراثونية جرت بينهما يوم الجمعة 1 يونيو/حزيران على ملاعب رولاند غاروس الرملية، في الدور الرابع.

أفلت الصربي نواك دجوكوفيتش من الهزيمة أمام منافسه الإيطالي اندرياس سيبي المصنف الـ 22، في الدور الرابع لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، بفوزه بصعوبة كبيرة بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بواقع: (4-6) و (6-7) و (6-3)  و (7-5) و (6-3) في  مباراة ماراثونية جرت بينهما يوم الجمعة 1 يونيو/حزيران على ملاعب رولاند غاروس الرملية، في الدور الرابع.

وسيكون العملاق نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالمياً، في الدور ربع النهائي بانتظار المواجهة التي تجمع السويسري ستاميسلاف فافرينكا المصنف الثامن عشر، مع الفرنسي جو ولفريد-تسونغا المصنف الخامس.

يذكر أنه لم يسبق لدجوكوفيتش أن فاز بلقب بطل رولاند غاروس في مسيرته الإحترافية، بينما توج بالبطولات الثلاث الأخرى التي تدخل ضمن سلسلة البطولات الأربع الكبرى، حيث فاز ببطولة أستراليا المفتوحة في الأعوام (2008 و 2011 و 2012)، وويمبلدون عام 2011، وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية التي تقام على ملاعب فلاشينغ ميدوز في عام 2011.

دوري أبطال اوروبا