ايراني تقصي كوزنيتسوفا من رولاند غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586676/

خرجت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور الرابع لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولاند غاروس، على يد منافستها الايطالية ساره ايراني لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 3 يونيو/حزيران.

خرجت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور الرابع لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولاند غاروس، على يد منافستها الايطالية ساره ايراني لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (0-6) و (5-7) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 3 يونيو/حزيران.

وضربت ساره ايراني المصنفة 21، موعداً في الدور ثمن النهائي مع الألمانية انجيليكا كيربر المصنفة العاشرة، التي بلغت الدور نفسه على حساب الكرواتية بيترا مارتيش إثر تغلبها عليها بمجموعتين دون مقابل ايضاً بواقع: (6-3) و (7-5).

يذكر أن سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الـ 26، كانت قد توجت بلقب بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى، في عام 2009 على حساب مواطنتها دينارا سافينا بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-4) و (6-2) في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما يوم السبت 6 يونيو/حزيران لذلك العام.