تعادل مخيب للأوروغواي أمام فنزويلا في تصفيات مونديال البرازيل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586643/

سقط منتخب الأوروغواي في فخ التعادل في عقر داره أمام نظيره الفنزويلي (1-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 2 يونيو/حزيران، على ملعب تشنتيناريو في العاصمة مونتيفيديو ضمن الجولة الخامسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل عام 2014.

سقط منتخب الأوروغواي في فخ التعادل في عقر داره أمام نظيره الفنزويلي (1-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 2 يونيو/حزيران على ملعب تشنتيناريو في العاصمة مونتيفيديو ضمن الجولة الخامسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل عام 2014.

بادر النجم الأوروغواياني دييغو فورلان مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، بالتسجيل بهدف أحرزه لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 38 من تمريرة زميله خوان مارتن كاسيريس مدافع فريق يوفينتوس بطل الدوري الايطالي. ونجحت فنزويلا في انتزاع التعادل عبر لاعبها سالومون روندون بهدف سجله في الدقيقة الـ 83، بتسديدة رأسية لكرة وصلته من زميله خوان أرانغو أسكنها في شباك الحارس فرناندو موسليرا.

واكتفت الأوروغواي بنقطة واحدة فقط أضافتها إلى رصيدها الذي وصل إلى 8 نقاط من 4 مباريات، وتحتل المركز الثاني بفارق الأهداف أمام  فنزويلا التي تملك نفس الرصيد من النقاط ولكن من 5 مباريات.

في حين يتصدر المنتخب التشيلي القائمة برصيد 9 نقطة من 5 مباريات، وذلك بعد أن فاز على مضيفه البوليفاري على أرضه بهدفين نظيفين أحرزهما كل من  تشارلز أرانغيز في الدقيقة الـ (45)، وأرتورو فيدال لاعب يوفنتوس في الدقيقة الـ (83) من زمن اللقاء الذي أكمله منتخب بوليفيا بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعهم لويس غوتييريز في الدقيقة الـ (54) بالبطاقة الحمراء.

دوري أبطال اوروبا
مباشر.. عشرات الآلاف من أنصار صالح يتجمعون في صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام