ليدي غاغا أول شخص يتجاوز عدد متابيعه في "تويتر" 25 مليون شخص

العلوم والتكنولوجيا

ليدي غاغا أول شخص يتجاوز عدد متابيعه في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586626/

سجلت ليدي غاغا اسمها في التاريخ كأول شخص يتجاوز عدد متابعيه على موقع "تويتر" 25 مليون شخص. وحول هذا الأمر وصفت غاغا نفسها بأنها الفتاة الأوفر حظاً في العالم الآن.

وبتجاوزها عتبة الـ 25 مليون متابعاً تؤكد ليدي غاغا للمرة الخامسة انها الشخصية التي تحظى بالاهتمام الأكبر في موقع "تويتر"، اذ كانت أول من تخطى رقم 5 ملايين متابع و10 ملايين، وكذلك 15 مليون و20 مليون متابع في السنوات الماضية.

سجلت ليدي غاغا اسمها في التاريخ كأول شخص يتجاوز عدد متابعيه على موقع "تويتر" 25 مليون شخص. وحول هذا الأمر وصفت غاغا نفسها بأنها الفتاة الأوفر حظاً في العالم الآن، وذلك نقلاً عن وكالة "فرانس برس".

وبحسب "تويتر" فإن 7 من المشاهير في عالم الفن يحتلون المواقع المتقدمة من بين الـ 10 الأوائل في موقع التواصل الاجتماعي بعدد المتابعين لأخبارهم، اذ جاء بعد ليدي غاغا المغي الكندي الشاب جاستن بار حيث يتابعه أكثر من 22 مليون شخص، تليه كاتي بيري وريهانا وبريتني سبيرز وشاكيرا وتايلور سويفت.

أما المواقع الـ 3 الأخرى فتعود للرئيس الأمريكي باراك أوباما حيث يحظى باهتمام 16 مليون، تليه نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بـ 14,8 مهتم بها، فيما حمل 13 مليون متابع لموقع "يوتيوب" على "تويتر" ليختتم القائمة باحتلاله المركز العاشر.

وبتجاوزها عتبة الـ 25 مليون متابعاً تؤكد ليدي غاغا للمرة الخامسة انها الشخصية التي تحظى بالاهتمام الأكبر في موقع "تويتر"، اذ كانت أول من تخطى رقم 5 ملايين متابع و10 ملايين، وكذلك 15 مليون و20 مليون متابع في السنوات الماضية.

يذكر ان الليدي غاغا كانت قد احتلت العام الماضي المركز الأول في قائمة المشاهير الأكثر تأثيراً، وذلك بحسب مجلة "فوربس". وقد تصدرت غاغا القائمة بعد ان نجحت بإزاحة الإعلامية المتألقة والأشهر في الولايات المتحدة أوبرا وينفري، وهي المرة الثالثة التي تفقد بها وينفري مركزها الأول في غضون 7 سنوات.

ولم تقتصر شهرة الليدي غاغا العالمية على أدائها كمغنية فحسب، فقد نالت شهرة كبيرة بسبب سلوكها المثير للجدل وقصات شعرها الغريبة وأزيائها غير التقليدية التي أصبحت جزءاً مهماً في بطاقة التعريف بها.

ولا تستخدم الفنانة الشابة مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الترويج لأغانيها فقط، بل من أجل تحقيق أهداف نبيلة عبر التبرع للأعمال الخيرية، كانت آخرها حملة أطلقتها الليدي غاغا في مارس/آذار الماضي خصص ريعها لإعادة البناء في اليابان نتيجة للزلزال الذي ضربها، وذلك من خلال عرض سوار كتبت عليه عبارة "نصلي من أجل اليابان"، نجحت الليدي من خلالها بجمع مبلغ كبير خلال فترة وجيزة.

أفلام وثائقية