شارابوفا تواجه زاكوبالوفا في ثمن نهائي رولاند غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586621/

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور الرابع لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، على حساب الصينية بينغ شواي المصنفة الـ 28، بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المواجهة التي جمعتهما يوم السبت 2 يونيو/حزيران.

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور الرابع لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، على حساب الصينية بينغ شواي المصنفة الـ 28، بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-1) في المواجهة التي جمعتهما يوم السبت 2 يونيو/حزيران.

وضربت ماريا شارابوفا المصنفة الثانية، موعداً في الدور المقبل مع التشيكية كلارا زاكابالوفا التي أطاحت بالروسية الأخرى أناستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة الـ 22، بعد فوزها عليها بمجموعة مقابل لاشيء بواقع: (6-3) و (7-5).

كما كانت كلارا زاكابالوفا قد أقصت الروسية الأخرى ماريا كيريلينكو ايضاً من الدور الثاني للبطولة.

في حين تأهلت الصينية الأخرى نا لي حاملة اللقب، الى الدور الرابع إثر فوزها على الأمريكية كريستينا ماكهيل بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (3-6) و (6-2) و (6-1).

وستكون نا لي المصنفة السابعة، على موعد في الدور الرابع مع الكازاخية ياروسلافا ضفيدوفا التي تخطت عقبة الإسبانية كارلا سواريز نافارو بعد تغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين تفاصيلهما: (6-4) و (7-5).