يوجني يودع بطولة فرنسا ويعتذر لجمهوره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586612/

خرج الروسي ميخائيل يوجني من الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، على يد الإسباني دافيد فيرير لخسارته أمامه بثلاث مجموعات دون رد في المواجهة التي جرت بينهما يوم السبت 2 يونيو/حزيران، واستغرت اكثر من ساعة نصف الساعة بقليل.

خرج الروسي ميخائيل يوجني من الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، على يد الإسباني دافيد فيرير لخسارته أمامه بثلاث مجموعات دون رد بنتيجة: (0-6) و (2-6) و (2-6) في المواجهة التي جرت بينهما يوم السبت 2 يونيو/حزيران، واستغرقت اكثر من ساعة ونصف الساعة بقليل.

واعتذر يوجني بعد هزيمته لجمهوره في المدرجات لأدائه المتواضع، ونقلت عنه وكالة اسيوشيتد بريس قوله:" أعتذر لهم لهذا المسوى الباهت. أنا أتأسف لعدم تمكني من الارتقاء الى مستوى أمانيهم. اعتقد أن المشجعين لم يستمتعوا بهذه المباراة وخاصة في بدايتها".

أما دافيد فيرير المصنف السادس، فسيواصل مشواره في البطولة، وسيكون في الدور الرابع بانتظار الفائز من اللقاء الذي يجمع مواطنه مارسيل غرانوييرس المصنف العشرين، مع الفرنسي بول هنري ماتيو.

كما صعد الإسباني الآخر نيكولاس الماجرو الى الدور نفسه على حساب الأرجنتيني ليوناردو ماير بعد تغلبه عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-4) و (6-1) و (6-2).

وسيكون الآخر نيكولاس الماجرو المصنف الثاني عشر، على موعد في الدور الرابع مع الفائز من المباراة التي تجمع الصربي يانكو تيبسارفيتش المصنف الثامن، مع الفرنسي جوليان بينيتو المصنف التاسع والعشرين.

دوري أبطال اوروبا