مبارك يصاب بصدمة صحية لدى وصوله إلى سجن طرة بعد صدور الحكم بالسجن المؤبد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586606/

نقل التلفزيون المصري عن مصدر طبي أن الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك أصيب بأزمة صحية حادة لدى وصوله إلى سجن طرة لتنفيذ حكم بالسجن المؤبد صدر ضده يوم السبت. من جهة أخرى أكد مصدر طبي أن 15 شخصا أصيبوا بجروح في اشتباكات عقب النطق بالحكم على مبارك.

 

نقل التلفزيون المصري عن مصدر طبي أن الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك أصيب بأزمة صحية حادة لدى وصوله إلى سجن طرة لتنفيذ حكم بالسجن المؤبد صدر ضده يوم السبت بعد إدانته بالاشتراك في قتل المتظاهرين.

وأشار التلفزيون يوم السبت 2 يونيو/حزيران إلى أن مبارك (84 عاما) رفض النزول من الطائرة وتلقى العلاج في الطائرة التي أقلته إلى السجن.

وأشار المصدر إلي أن حالته الصحية متدهورة، وفقا لأقوال الفريق الطبي الخاص بمبارك.

وذكر أن مبارك كان يقيم في مستشفى يشرف عليه الجيش على مشارف القاهرة خلال محاكمته.

وأفادت تقارير إعلامية في وقت لاحق بأنه تم نقل الرئيس المخلوع إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى سجن طرة بعد ساعتين من المفاوضات.

من جهة أخرى سقطت سوزان محمد ثابت زوجة الرئيس المصري المخلوع، مغشيا عليها عقب سماعها بالحكم، والذي سبب صدمة قوية لها، وذلك بحسب قناة "العربية" الفضائية.

إصابة عدد من الأشخاص بجروح في اشتباكات بعد النطق بالحكم على مبارك

أعلن محمد سلطان رئيس هيئة الإسعاف أن 15 شخصا أصيبوا بجروح أمام أكاديمية الشرطة في القاهرة في اشتباكات عقب النطق بالحكم على حسني مبارك وغيره من كبار المسؤولين.

وأوضح أنه تم نقل 7 للمستشفيات وأن الإصابات عبارة عن إغماء وكدمات متفرقة بالوجه والجسم وكدمات بالرأس والذراع الأيمن وخدوش وجروح بالرقبة والصدر وتجمع دموى بالعين وجرح قطعى بالوجه.

كما تم إسعاف 8 أمام مقر الاكاديمية وكانوا مصابين بجروح وكدمات.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية