كفيتوفا أولى المتأهلات الى ربع نهائي رولاند غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586605/

حجزت التشيكيةبيتراكفيتوفابطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي لبطولةفرنساالمفتوحة،ثانيالبطولاتالأربعالكبرىللتنس،المقامةعلىملاعبرولانغاروس،علىحسابالروسيةنينابراتشيكوفابفوزهاعليها بمجموعتين لواحدة فيالمباراةالتيجرتبينهمايومالجمعة 1 يونيو/حزيران.

حجزت التشيكيةبيتراكفيتوفابطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي لبطولةفرنساالمفتوحة،ثانيالبطولاتالأربعالكبرىللتنس،المقامةعلىملاعبرولانغاروس،علىحسابالروسيةنينابراتشيكوفابفوزهاعليها  بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-1) و (4-6) و (6-2) فيالمباراةالتيجرتبينهمايومالجمعة 1 يونيو/حزيران.

وضربت كفيتوفاالمصنفةرابعة،موعداً في الدور ربع النهائي مع الايطالية فرانتشيسكا سكيافوني الفائزة على الكازاخستانية فارفارا ليبتشينكوبمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (3-6) و (6-3) و (8-6).

في حين كانت البيلوروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة الأولى عالمياً، قد بلغت الدور الرابع إثر تغلبها على الكندية ألسندرا وزنياك بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

وستلعب أزارينكو في الدور المقبل مع السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا المصنفة الـ 15، التي بغت الدور نفسه بعد فوزها على الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز بسهولة بمجموعتين دون رد بواقع: (6-2) و (6-1).