آنا إيفانوفيتش تودع رولاند غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586555/

خرجت الصربية آنا إيفانوفيتش من الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولاند غاروس، على يد منافستها الايطالية ساره ايراني لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل اثنتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 1 يونيو/حزيران.

خرجت الصربية آنا إيفانوفيتش من الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولاند غاروس، على يد منافستها الايطالية ساره ايراني لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل اثنتين بواقع: (6-1) و (5-7) و (3-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 1 يونيو/حزيران.

وضربت ساره ايراني المصنفة 21، موعداً في الدور الرابع مع الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الـ 26، التي أطاحت بدورها بمنافستها البولندية أغنيشكا رادفانسكا المصنفة ثالثة، من الدور الثالث إثر تغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-2).

في حين بلغت السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا الدور الرابع على حساب الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز بعد فوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2 و (6-1).

وستلعب دومينيكا تسيبولكوفا المصنفة الـ 15، في الدور المقبل مع الفائزن من اللقاء الذي يجمع البيلوروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة الأولى، مع الكندية ألسندرا وزنياك.

دوري أبطال اوروبا