شارابوفا تواصل مشوارها في رولاند غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586543/

صعدت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، بعد فوزها الساحق على اليابانية أيومي موريتا بمجموعتين دون رد وبنتيجة واحدة في المواجهة التي جمعتهما يوم الجمعة 1 يونيو/حزيران.

صعدت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، بعد فوزها الساحق على اليابانية أيومي موريتا بمجموعتين دون رد وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1) في المواجهة التي جمعتهما يوم الجمعة 1 يونيو/حزيران.

وستكون ماريا شارابوفا المصنفة الثانية، على موعد في الدور المقبل مع الصينية بينغ شواي المصنفة الـ 28، التي تغلبت بدورها على الإسبانية لوردز دومنيغويز لينو بمجموعة مقابل لاشيء بواقع: (6-4) و (6-3).

في حين تأهلت الأمريكية سلوان ستيفنز الى الدور الرابع، على حساب الفرنسية ماتيلدا يوهانسون بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-3) و (6-2).

وستكون سلوان ستيفنز في الدور الرابع بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع الروسية الأخرى ناديجدا بتروفا المصنفة الـ 27، مع الأسترالية سامانثا ستوسر المصنفة السادسة في البطولة.

دوري أبطال اوروبا