فوزنياتسكي تبلغ ثالث أدوار رولاند غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586455/

صعدت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي الى الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولاند غاروس، إثر تغلبها على الأسترالية يارميلا غايدوشوفا بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 30 مايو/أيار.

صعدت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي الى الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولاند غاروس، إثر تغلبها على الأسترالية يارميلا غايدوشوفا بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع:(6-1) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 30 مايو/أيار.

 وستكون الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة التاسعة، في الدور الثالث بانتظار الفائزة من المواجهة التي تجمع الإستونية كايا كانيبي المصنفة الـ 23، مع الرومانية ايرينا كاميليا- بيغو.

كما بلغت الروسية نينا براتشيكوفا الى الدور الثالث ايضاً، بعد أن تجاوزت عقبة الفرنسية كلير فيورستن بفوزها عليها بمجموعتين مقابل واحدة بنتيجة: (3-6) و (6-3) و (7-5).

وضربت نينا براتشيكوفا موعداً في الدور المقبل مع التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة رابعة، التي بلغت الدور نفسه على حساب البولندية أورسولا رادفانسكا بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-3).

وتأهلت الالمانية انجليكه كيربر المصنفة العاشرة الى الدور الثالث ايضاً، بعد فوزها على البيلوروسية أولغا غوفورتسوفا بمجموعتين نظيفتين تفاصيلهما: (6-3) و (6-2).

وستلعب انجليكه كيربر في الدور المقبل مع الايطالية فلافيا بينيتا الفائزة على الأمريكية اليكسا غلاتش بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-3) و (6-4).

دوري أبطال اوروبا