يوجني يواصل مشواره في بطولة فرنسا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586451/

تأهل الروسي ميخائيل يوجني الى الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، بفوزه على الهولندي روبن هاسة بثلاث مجموعات دون رد في المواجهة التي جرت بينهما يوم الخميس 31 مايو/أيار.

تأهل الروسي ميخائيل يوجني الى الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، بفوزه على الهولندي روبن هاسة بثلاث مجموعات دون رد بنتيجة: (6-3) و (7-6) و (6-4) في المواجهة التي جرت بينهما يوم الخميس 31 مايو/أيار.

وسيلعب يوجني المصنف الـ 27، في الدور المقبل مع الإسباني دافيد فيرير المصنف السادس، الذي فاز بدوره على الفرنسي بنوا بيير بثلاث مجموعات نظيفة بواقع: (6-3) و (6-3) و (6-2).

كما صعد البريطاني أندي موراي الى الدور الثالث ايضاً بعد تغلبه على الفنلندي ياركو نيمينن بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (1-6) و (6-4) و (6-1) و (6-2).

وسيواجه موراي المصنف رابعاً، في الدور المقبل الكولومبي سانتياغو خيرالدو المتأهل على حساب الأسترالي برنارد طوميتش المصنف الخامس والعشرين، بفوزه عليه بثلاث مجموعات دون رد تفاصيلها: (6-4) و (6-1) و (6-3).

ووصل الأرجنتيني خوان موناكو المصنف الثالث عشر، الى الدور الثالث بتغلبه على التشيكي لوكاس روسول بثلاث مجموعات دون رد بواقع: (7-6) و (6-0) و (7-6).

وضرب خوان موناكو موعداً في الدور المقبل مع الكندي ميلوش راونيتش المصنف التاسع عشر، الذي تغلب بدوره على الأمريكي جيسي ليفاين بثلاث مجموعات متتالية بنتيجة: (6-4) و (7-5) و (6-2).

دوري أبطال اوروبا