كفيتوفا تصعد للدور الثالث في رولاند غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586444/

بلغت التشيكية بيترا كفيتوفا الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، على حساب البولندية أورسولا رادفانسكا بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 30 مايو/أيار.

بلغت التشيكية بيترا كفيتوفا الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، على حساب البولندية أورسولا رادفانسكا بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 30 مايو/أيار.

وستكون كفيتوفا المصنفة رابعة، على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الروسية نينا براتشيكوفا مع الفرنسية كلير فيورستن.

كما صعدت الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا الى الدور الثاني ايضاً على حساب مليندا تشينك بعد فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة:(4-6) و ( 6-3) و (6-3).

وضربت بافلوتشينكوفا المصنفة الـ 22، موعداً في الدور المقبل مع التشيكية الأخرى كلارا زاكوبالوفا التي تخطت بدورها الروسية الأخرى ماريا كيريلينكو المصنفة الـ 16، إثر فوزها عليها بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (6-4) و (3-6) و (6-3).

أعمال الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة