"بوينغ " تخطط لبيع أكثر من ألف طائرة لروسيا

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586436/

قال شيبارد هيل رئيس شركة "بوينغ انترناشينال" الأمريكية لقناة "RT" الناطقة باللغة الأنجليزية إن نمو الاقتصاد الروسي سيساهم في نمو قطاع الطيران المحلي، متوقعا أن تشتري روسيا خلال العشرين عاما القادمة أكثر من 1000 طائرة ركاب من بوينغ.

قال شيبارد هيل رئيس شركة "بوينغ انترناشينال" الأمريكية لقناة "RT" (روسيا اليوم) الناطقة باللغة الأنجليزية إن نمو الاقتصاد الروسي سيساهم في نمو قطاع الطيران المحلي، متوقعا أن تشتري روسيا خلال العشرين عاما القادمة أكثر من 1000 طائرة ركاب من "بوينغ".

وقال شيبارد هيل: "نعتقد أن تحقيق النمو الاقتصادي في روسيا سيساهم بشكل ملحوظ في نمو قطاع الطيران في البلاد".

وتوقع "أن تبلغ مبيعات طائراتنا في روسيا خلال العشرين عاما القادمة أكثر من ألف طائرة بقيمة اجمالية تتجاوز مئة وعشرة مليارات دولار. ولذا تعتبر شركة "بوينغ انترناشينال" وشركات أمريكية أخرى السوق الروسية واعدة جدا".

"بوينغ" تنوي زيادة شراء كميات من التيتانيوم الروسي

نوه  هيل بالشراكة القائمة بين "بوينغ" وشركة "في إس إم بي أو أفيسما" الروسية لصناعة التيتانيوم الذي يستخدم في الصناعات الجوية، بالإضافة للتعاون مع روسيا في مجالِ التخطيط الهندسي وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح أن " شركة "بوينغ انترناشينال" في الفترة الراهنة تعتبر أكبر شريك لشركة "في إس إم بي أو أفيسما" لصناعة التيتانيوم الروسية من حيث حجم شراء المواد، ونتوقع أن تحافظ شركتنا في المستقبل على مكانتها. ونخطط لانفاق نحو ثمانية عشر مليار دولار في غضون الثلاثين سنة القادمة لشراء منتجاتها. وتعد روسيا أكبر مورد تيتانيوم لشركة "بوينغ"، وأكبر شريك لنا في مجال التخطيط الهندسي، وثاني أكبر شريك في مجال تكنولوجيا المعلومات".

توتير RTarabic