مدينة سياتل الأمريكية .. مسلح يقتل 5 أشخاص ويطلق النار على نفسه لحظة اعتقاله

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586423/

ذكرت مصادر إعلامية أن رجلاً أطلق النار في مقهى مشهور في مدينة سياتل الأمريكية يوم الأربعاء 30 مايو/أيار، ما أدى إلى مقتل 5 أشخاص، وبعدها أطلق النار على نفسه لحظة اعتقاله من قبل رجال الشرطة.

ذكرت مصادر إعلامية أن رجلاً أطلق النار في مقهى مشهور في مدينة سياتل الأمريكية يوم الأربعاء 30 مايو/ أيار، ما أدى إلى مقتل 5 أشخاص، وبعدها إطلق النار على نفسه لحظة اعتقاله من قبل رجال الشرطة.

وكان قد ورد في وسائل الإعلام سابقاً أن شخصاً مجهولاً قام بإطلاق نار عشوائي في مقهى "ريسر"، وهو مكان مشهور يجتمع فيه الشباب. و بحسب أقوال شهود عيان فقد قام المسلح بإطلاق عدة طلقات في المقهى و اختفى بعدها. وذكر لاحقاً أن شخصين قتلا على الفور و أصيب 3 آخرون. وقد تم نقلهم إلى مركز طبي حيث توفي 2 اثنان من المصابين، رجل وامرأة، متأثرين بالجروح التي أصيبا بها.

وقالت الشرطة أن المشتبه به هرب من المقهى إلى وسط المدينة، حيث قتل امرأة أخرى وفر مختفياً بسيارتها. وعثر شرطيان في وقت لاحق على المشتبه به، حيث إطلق النار على نفسه عند محاولة اعتقاله.

 وأفادت التقارير بأن المشتبه به، و يدعى لي ستاويكي (40 عاماً)، لقى حتفه بعد ساعات في المستشفى متأثراً بجروحه. ويذكر نقلاً عن شقيق ستاويكي، أن شقيقه كان مريضاً عقلياً وأن ما حصل كان متوقعاً نظراً لمشاكل شقيقه النفسية.

المصدر: وكالات

فيسبوك 12مليون