العثورعلى 12 قتلى من أفراد حرس الحدود على الحدود الكازاخية الصينية

أخبار العالم

العثورعلى 12 قتلى من أفراد حرس الحدود على الحدود الكازاخية الصينية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/586420/

أفاد العقيد توغانبيك ستانبيكوف رئيس احدى دوائر لجنة أمن الدولة بكازاخستان  والنائب الأول  لقائد قوات حرس الحدود الكازاخستانية في مؤتمر صحفي عقد يوم 31 مايو/أيار في أستانا  بأنه تم العثور على جثث 12 قتلى من أفراد حرس الحدود في مقاطعة ألما – آتا بجنوب شرق كازاخستان في موقع نشوب الحريق بمخفر "غورني" الحدودي . وقال العقيد انه تم العثور أيضا على رفات صياد محترف.

أفاد العقيد توغانبيك ستانبيكوف رئيس احدى دوائر لجنة أمن الدولة بكازاخستان  والنائب الأول  لقائد قوات حرس الحدود الكازاخستانية في مؤتمر صحفي عقد يوم 31 مايو/أيار في أستانا  بأنه تم العثور على رفات 12 قتلى من أفراد حرس الحدود في مقاطعة ألما – آتا بجنوب شرق كازاخستان في موقع نشوب الحريق بمخفر "غورني" الحدودي . وقال العقيد انه تم العثور أيضا على رفات صياد محترف.

وأفاد ستانبيكوف أن  مجموع أفراد المخفر الحدودي كان 15 فردا مضيفا  أن فريقا من أفراد حرس الحدود تابع لإدارة " شيغيس" الاقليمية لقوات حرس الحدود عثر يوم 30 مايو/أيار على  البناية المحترقة لمخفر "أركان كرغين"  الحدودي حيث يقوم 15 فردا من قوات حرس الحدود الكازاخية بإداء خدمتهم في موسم الصيف.

وقال العقيد  أن  فريق التحقيق  بقيادة اللواء نرجان ميرزيلييف  وبمشاركة ممثلين عن النيابة العامة العسكرية الكازاخية ووزارة الداخلية الكازاخية يعمل في موقع الحادث. وتقوم  أجهزة الأمن الكازاخية  وقوات حرس الحدود ووزارة الداخلية الكازاخية  بالبحث عن أفراد مفقودين.

المصدر:" وكالة "أنترفاكس – آ في أن" الروسية للأنباء

فيسبوك 12مليون